هدوء الهلال يُخيف

الإثنين ٢٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٢ مساءً
هدوء الهلال يُخيف

لا يزال نادي الهلال يبحث عن التعاقد مع مدرب عالمي خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل وضع خطة التحضير للموسم الجديد.

وتعاقدت العديد من الأندية السعودية مثل الاتحاد والنصر والقادسية والوحدة والأهلي والتعاون مع مدربين جدد من أجل الموسم الجديد، أما نادي الهلال فلا يزال ينتظر حتى الآن المدرب المناسب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وربما يتمتع الهلال بالهدوء وذلك من أجل التعاقد مع مدرب قوي يقود الزعيم لتحقيق لقب الدوري السعودي للموسم الثالث على التوالي ويسبب الرعب للأندية خلال المرحلة المقبلة.

وكان نادي الهلال وضع عينيه على التعاقد مع المدرب البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وقالت صحيفة  A Bola البرتغالية إن سامي الجابر رئيس نادي الهلال سيسافر إلى دولة البرتغال خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل التفاوض مع المدرب جورجي خيسوس وقدومه لتدريب الزعيم.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018 وذلك بعد الفوز على نادي الفتح في الجولة ال26 والأخيرة من عمر المسابقة برباعية مقابل هدف.

وجاء سامي الجابر لرئاسة نادي الهلال بدلًا من المستقيل الأمير نواف بن سعد بتكليف من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لمدة موسم رياضي واحد.

يسعى الهلال كذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للتعاقد مع صفقات قوية للمنافسة على الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا في الموسم الجديد.