فهد المولد .. حيوي ونشيط!

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٢ مساءً
فهد المولد .. حيوي ونشيط!

يتدرب اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد بقوة مع المنتخب السعودي وذلك خلال معسكر الأخضر الأخير قبل بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وتدرب فهد المولد بشكل قوي يُظهر نشاطه وحيويته وذلك قبل انطلاق صافرة المونديال.

ويركز المولد على تقوية الجانب البدني لديه مع الجهاز التدريبي ومتخصص عمليات الإحماء واللياقة في الأخضر السعودي ليكون جاهزًا للحدث الكبير.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الروسي في مباراة افتتاح المونديال 2018 حيث تُقام المباراة في الرابع عشر من يونيو المقبل.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات “روسيا، مصر، الأوروغواي”.

وجاء المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لتدريب المنتخب السعودي في شهر نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب إدجاردو باوزا والذي رحل بسبب سوء نتائج المباريات الودية مع المنتخب السعودي.

تأهل المنتخب السعودي من قبل لبطولة كـأس العالم في 4 مناسبات قبل تأهله للمونديال الروسي، حيث حقق أفضل نتيجة له في مونديال 1994 والذي أقيم في الولايات المتحدة الأميركية.

لعب فهد المولد في الستة أشهر الماضية مع نادي ليفانتي على سبيل الإعارة من صفوف فريق اتحاد جدة، ثم جدد له العميد عقده لمدة 4 سنوات.

سجل فهد المولد هدف تأهل المنتخب السعودي إلى بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في مرمى منتخب اليابان في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

إقرأ المزيد