فوائد المنتخب السعودي من ودية الجزائر

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤١ صباحاً
فوائد المنتخب السعودي من ودية الجزائر

أشاد المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي بندر الأحمدي، بمستوى المنتخب السعودي الأول خلال مباراة الجزائر الودية، التي أُقيمت على استاد كارانزا في مدينة قادش الإسبانية، وانتهت بفوز الأخضر بهدفين دون رد.

وعلق بندر الأحمدي على أداء الأخضر في مباراة الجزائر الودية قائلًا: “ظهر المنتخب السعودي بمستوى مميز، ورأينا اللاعبين يعطون كل ثلث في الملعب حقه، وهناك تقارب بين الخطوط بشكل ملحوظ ومميز”.

وتابع المدرب الوطني تصريحاته بشأن مباراة المنتخب السعودي ضد الجزائر قائلًا: “ظهر سلمان الفرج ويحيى الشهري بشكل مميز، كان يحيى الشهري الأميز في إتقان التواجد بين الخطوط والمساعدة على إبقاء الخطوط متقاربة”.

واختتم بندر الأحمدي تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، بشأن مباراة المنتخب السعودي ضد الجزائر قائلًا: “حتى وإن لم نتفوق في الثنائيات البدنية أمام الجزائر ، لكن تفوقنا في الثنائيات المهارية بشكل كبير”.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في حسم مباراة الجزائر الودية لصالحه بهدفين دون رد، سجلهما النجم سلمان المؤشر من تسديدة مميزة في الشوط الأول، وأضاف يحيى الشهري الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.

ويستعد  المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره اليوناني في إسبانيا أيضًا، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق في روسيا الشهر المقبل.