فهد المولد .. صبر فنال!

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٠ مساءً
فهد المولد .. صبر فنال!

نجح اللاعب فهد المولد في اللعب مع نادي ليفانتي الإسباني للمرة الأولى في بطولة الدوري الإسباني في مباراة ليجانيس والتي أقيمت بالأمس.

وأصبح فهد المولد أول لاعب سعودي يُشارك في الدوري الإسباني بعدما قرر المدرب فرانسيسكو لوبيز الدفع به أمام ليجانيس في مباراة والتي انتهت بفوز ليفانتي بثلاثية دون رد.

وعانى فهد المولد كثيرًا لكي يشارك مع نادي ليفانتي منذ انضمامه إلى النادي الإسباني في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة من نادي الاتحاد.

وصبر فهد المولد كثيرًا حتى نال المشاركة مع نادي ليفانتي أمام ليجانيس ليحصل على دفعة معنوية كبيرة تؤهله للمشاركة في آخر مباراتين لليفانتي في الدوري الإسباني عن موسم 2017-2018.

ويذكر أن فهد المولد مُرشح للمشاركة في مباراة ليفانتي ضد برشلونة والتي تُقام في إطار لقاءات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

وساهم فهد المولد في تأهل المنتخب السعودي إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعدما سجل هدف الفوز في شباك المنتخب الياباني في إطار لقاءات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويأمل فهد المولد في أن يشارك مع نادي ليفانتي بشكل قوي ويؤدي بشكل جيد وذلك قبل خوض مباريات كأس العالم مع المنتخب السعودي صيف العام الحالي في روسيا.

وكان فهد المولد أعلن مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عودته لنادي الاتحاد بعد نهاية موسم 2017-2018.

ويذكر أن هيئة الرياضة كانت ساهمت في احتراف فهد المولد مع 8 لاعبين آخريين من المملكة في شهر يناير الماضي.

سجل فهد المولد هدفًا للمنتخب السعودي في مباراة أوكرانيا الودية والتي أقيمت يوم 23 مارس الماضي في مدينة ماربيا الإسبانية خلال معسكر الأخضر.

يتدرب فهد المولد بجدية في الفترة الحالية مع نادي ليفانتي أملًا في المشاركة أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

إقرأ المزيد