صلاح ونيمار حلم ريال مدريد الصعب

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٩ مساءً
صلاح ونيمار حلم ريال مدريد الصعب

أكدت تقارير صحفية عالمية، أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني يحلم بضم الثنائي المتألق البرازيلي نيمار دا سيلفا، والمصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار برنامج “elchiringuito” الإسباني، إلى أن نجم باريس سان جيرمان، نيمار سينضم إلى صفوف ريال مدريد بداية من الموسم الرياضي المقبل، مقابل حصول النادي الفرنسي على 260 مليون يورو.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن نادي ريال مدريد يحلم بقيادة الثلاثي نيمار دا سيلفا ومحمد صلاح، بالإضافة إلى نجم الملكي الحالي كريستيانو رونالدو، لهجوم المرينغي في منافسات الموسم الرياضي الجديد، لاستعادة البطولات المحلية الغائبة.

ويبدو أن طموح مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نجم المنتخب المصري محمد صلاح، يصطدم مع رغبة إدارة ليفربول الإنجليزي، الذي يتمسك بهداف الفريق المتألق هذا الموسم، ويتفاوض معه خلال الفترة الحالية لتمديد عقده.

وانضم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفة الماضية، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، مقابل دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

أما محمد صلاح فانضم إلى ليفربول بداية الموسم الرياضي الجاري قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 50 مليون يورو، ويُقدم أداءً مميزًا، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وقاد الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.