ترتيب الدوري الإنجليزي.. مان يونايتد يتجرع الكأس المريرة وويست بروميتش ينجو

السبت ٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ مساءً
ترتيب الدوري الإنجليزي.. مان يونايتد يتجرع الكأس المريرة وويست بروميتش ينجو

أضاع نادي مانشستر يونايتد فرصة ذهبية من أجل الحفاظ على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الخسارة من نادي برايتون أمس الجمعة بهدف دون رد، في إطار لقاءات الجولة الـ36 من عمر المسابقة.

وحاول نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو تحقيق الفوز، وذلك للانفراد بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق مُريح عن نادي ليفربول صاحب المركز الثالث.

ويذكر أن نادي ليفربول والذي سيخوض مباراة نارية غدًا أمام نادي تشيلسي في البريميرليج يتواجد في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

من ناحية أخرى نجح فريق ويست بروميتش آلبيون في تجديد أماله بالبقاء في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز على نادي توتنهام هوتسبير اليوم بهدف دون رد ليتواجد ويست بروميتش حاليًّا في المركز الـ19، أي قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

يتواجد نادي مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًّا برصيد 93 نقطة، حيث نجح السيتزنس تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق اللقب الثالث في تاريخهم في البريميرليج.

أما فريق بورنموث فحقق فوزًا قاتلًا على حساب نادي سوانزي سيتي بهدف دون رد، ليتواجد بورنموث في المركز الـ12 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة.

أما نادي سوانزي سيتي فبعد الخسارة تجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وضمن نادي كريستال بالاس البقاء في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد فوزه الصعب على حساب نادي ستوك سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتجمد رصيد ستوك سيتي عند 30 نقطة في المركز الـ20 والأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي.

أما نادي كريستال بالاس فيتواجد في المركز الـ11 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي

    ازاي فرّط في فرصة الحفاظ على المركز الثاني
    وهو بينه وبين الثالث خمس نقاط كاملة.
    و لم يتبقي في الدوري سوي مباراتين.
    أي يكفيه فوز واحد من المبارتين. هو انتوا صحفيين أخبار رياضة ازاى!!!!

إقرأ المزيد