وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج دورة الضباط الجامعيين 29.. الأربعاء

السبت ٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٧ مساءً
وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج دورة الضباط الجامعيين 29.. الأربعاء

يرعى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، عصر يوم الأربعاء المقبل، حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين التاسعة والعشرين، والدفعة الرابعة والثلاثين من طلبة كلية الملك خالد العسكرية .

وبهذه المناسبة، عبر قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف اللواء د. سعيد بن ناصر المرشان، عن سعادته، وسعادة منسوبي الكلية كافة بتشريف صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، ورعايته لحفل التخريج؛ مشيرًا إلى ما لهذه الرعاية من معانٍ نبيلة، وآثار معنوية عالية على منسوبي الكلية؛ وقال سعادته:” يسعدنا ويشرفنا رعاية سموه لحفل التخريج، فرعاية سموه وتواجده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة يضفي عليها مزيدًا من البهجة والسعادة”.

وقال المرشان: إن الكلية، بتوجيه من سمو زير الحرس الوطني، تحرص كل الحرص على إعداد وتأهيل خريجيها للتعامل مع مستجدات الفكر العسكري ومستحدثاته، وذلك من خلال منهاج دراسي شامل يجمع بين العلوم العسكرية والأكاديمية، تتولى تدريسه نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس من مدنيين وعسكريين. كما نوَّه إلى أن الكلية تسعى إلى تطبيق مسارات رؤية المملكة 2030 ، وتعمل على تحقيق أهدافها في مجال تخصصها، تنفيذاً لتوجيهات سمو وزير الحرس الوطني في هذا الصدد .

واختتم قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف اللواء الدكتور المرشان تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، على تشريفه ورعايته لحفل التخريج، متمنيًّا لسموه دوام التوفيق والسداد؛ داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ لمملكتنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ( حفظهم الله ).

إقرأ المزيد