بالصور.. افتتاح المعرض السعودي المرافق لمعسكر الأخضر في إسبانيا

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٩ مساءً
بالصور.. افتتاح المعرض السعودي المرافق لمعسكر الأخضر في إسبانيا

أعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن افتتاح القنصل العام للمملكة في منطقة ملقا الإسبانية، زياد العطية، المعرض السعودي الثقافي المرافق لمعسكر الأخضر.

ويحمل المعرض السعودي المرافق لمعسكر الأخضر المُقام حاليًّا في مدينة ماربيا الإسبانية، عنوان “سعوديون مروا من هنا”، ويُنظموا الاتحاد السعودي لكرة القدم بالشراكة مع مركز الملك سلمان للشباب.

ويهدف المعرض الذي افتُتح بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مدير المنتخب عمر باخشوين، إلى نقل صورة حقيقية عن المملكة ورؤية 2030، وإطلاع الزوار على المشاريع الوطنية التي تحظى بها المملكة من القيادة الرشيدة، وتعزيز جانب التبادل الثقافي والحضاري بين الدول.

وقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عمر باخشوين، خلال افتتاح المعرض المرافق لمعسكر الأخضر، درعًا تذكاريًّا للقنصل العام في منطقة ملقا زياد العطية.

وأوضح باخشوين أن فكرة إقامة المعرض جاءت من قبل مجموعة من الشباب الرياضيين، في إطار سعيهم لإبراز الصورة المشرفة للملكة ومواكبة لرؤية 2030، وإرسال رسالة من الشعب السعودي للعالم، وهي رسالة المحبة والسلام بين الشعوب.

وكشف باخشوين أن فكرة المعرض ستكون متواجدة في جميع المعسكرات التي سيُقيمها المنتخب السعودي في الفترة المقبلة، وسيُصاحب المعرض مجموعة من الأنشطة لكل مدينة يُقيم فيها الأخضر بالشراكة مع مركز الملك سلمان للشباب.

وأكد عمر باخشوين بأن المعرض سيستمر في استقبال الزوار طوال فترة إقامة معسكر المنتخب السعودي في مدينة ماربيا، وذلك وفقًا لحساب الأخضر الرسمي على “تويتر”.

ويُقيم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا في مدينة ماربيا الإسبانية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018، وسيواجه الجزائر واليونان وديًّا في هذا المعسكر.