كريم بنزيما.. سيُطرد من الريال وإيطاليا تحتضنه!

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٥ مساءً
كريم بنزيما.. سيُطرد من الريال وإيطاليا تحتضنه!

قدَّم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد واحدةً من ألمع مبارياته، حيث تألق بصورة لافتة للأنظار بالأمس أمام بايرن ميونيخ في إطار لقاءات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما هدفين لريال مدريد في شباك بايرن ميونيخ في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق؛ ليقود النادي الملكي إلى العبور للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من تألق كريم بنزيما لكن المهاجم الفرنسي يقترب وبقوة من الرحيل عن صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي نابولي الإيطالي يفكر في التعاقد مع كريم بنزيما في حال تأكد رحيله عن صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم كريم بنزيما إلى صفوف نادي ريال مدريد في صيف عام 2009 قادمًا من ليون الفرنسي بعد عدة مواسم شهدت تألق كبير منه مع نادي ليون.

وشارك كريم بنزيما مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم عام 2014 والتي أقيمت في البرازيل، حيث وصل المنتخب الفرنسي في ذلك الوقت إلى دور ربع النهائي من المونديال لكنه خرج على يد المنتخب الألماني.

وحدث خلاف في الفترة الماضية بين كريم بنزيما والمدرب ديديه ديشامب مدرب الديوك بسبب اتهام بنزيما في فضيحة جنسية ضد زميله ومواطنه ماثيو فالبوينا لاعب نادي فنربخشة التركي.

لعب كريم بنزيما مع منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2008 والتي أقيمت في النمسا وسويسرا، كما شارك كذلك في بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي أقيمت عام 2012 في بولندا وأوكرانيا.

يسعى الفرنسي كريم بنزيما إلى إنهاء الموسم بشكل جيد وقوي مع ريال مدريد وذلك قبل الرحيل عن صفوف النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي.

تُوج كريم بنزيما مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في عام 2017.