الاطمئنان يتهرب من بيتزي!

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
الاطمئنان يتهرب من بيتزي!

سيخوض المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحديًا صعبًا وفريدًا من نوعه، وذلك بقيادة الأخضر في مونديال روسيا 2018.

وكان بيتزي تولى تدريب المنتخب السعودي في شهر نوفمبر الماضي خلفًا لمواطنه المدرب إدجاردو باوزا، والذي تمت إقالته؛ بسبب سوء نتائج المنتخب السعودي في المباريات الودية.

وأبدى بيتزي قلقه وذلك بسبب خوفه من إقالة تدريب المنتخب السعودي في حال ودع الأخضر منافسات المونديال من الدور الأول.

ويملك بيتزي بطولة دولية حققها مع منتخب تشيلي في عام 2016، حيث فاز مع اللاروخا بلقب كأس كوب أميركا في العام ما قبل الماضي على حساب المنتخب الأرجنتيني في المباراة والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية.

وكان منتخب السعودية تأهل إلى بطولة كأس العالم 2018، وذلك بعد الفوز على منتخب اليابان بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد لاعب نادي ليفانتي الإسباني الحالي في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

يذكر أن الأخضر يخوض حاليًّا معسكرًا إعداديًّا في مدينة ماربيا الإسبانية، حيث سيواجه المنتخب السعودي كل من المنتخب الجزائري والمنتخب اليوناني وديًّا.

تعادل منتخب السعودية مع المنتخب الأوكراني بهدف لكل فريق وديًّا يوم 23 مارس الماضي، وسقط الأخضر في فخ الخسارة الثقيلة أمام منتخب بلجيكا برباعية دون رد، في لقاء كان أقيم في مدينة بروكسل البلجيكية يوم 27 مارس الماضي.

إقرأ المزيد