بالفيديو.. رونالدينيو يعلن مشاركته في مباراة اعتزال فهد الهريفي

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٨ صباحاً
بالفيديو.. رونالدينيو يعلن مشاركته في مباراة اعتزال فهد الهريفي

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، عن مشاركة أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو في مباراة اعتزال نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي.

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو، لنجم برشلونة السابق رونالدينيو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال الأسطورة البرازيلي: “مرحبًا بالمملكة العربية السعودية.. سأكون معكم في التاسع من مايو في الرياض في مباراة فالنسيا والنصر”.

وكان أسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي يوفنتوس، أندريا بيرلو قد أعلن حضوره لمباراة اعتزال نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي، عبر مقطع فيديو أيضًا.

وكان تركي آل الشيخ قد تكفل بإقامة مهرجان اعتزال النجم الدولي السابق فهد الهريفي ومنحه حرية اختيار الطرف المنافس في المباراة، الأمر الذي أسعد لاعب النصر المعتزل، واختار فريق فالنسيا الإسباني الذي سيحضر بكامل نجومه.

وحفزت الهيئة العامة للرياضة الجماهير على حضور مهرجان اعتزال فهد الهريفي نهاية الشهر الجاري، وأعلنت عن تقديم 5 سيارات والعديد من الجوائز الأخرى، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات.

وعاد نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، استعدادًا لمباراة اعتزاله أمام فالنسيا.

وشارك فهد الهريفي مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1994، ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 16 عامًا، ونجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.