ماجد النفيعي: قريبًا.. مفاجآت لجماهير الأهلي بدعم آل الشيخ

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٠ صباحاً
ماجد النفيعي: قريبًا.. مفاجآت لجماهير الأهلي بدعم آل الشيخ

طمأن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ماجد النفيعي، جماهير الراقي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال الفترة المقبلة.

وكتب ماجدي النفيعي على “تويتر”: “بدعم من معالي الأستاذ تركي آل الشيخ خلال أيام بتسمعون أخبار عن تعاقد الأهلي مع لاعبين محترفين على مستوى عالمي ومدرب عالمي لقيادة الكيان بما يسعد جماهيره الغالية”.

وطالب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جماهير الراقي بشكر تركي آل الشيخ لحرصه على دعم الراقي، وقال عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “قدموا له الشكر فهو أهلُ له”.

ونجح النادي الأهلي في إبرام أولى صفقاته للموسم الرياضي الجديد، بالتعاقد مع لاعب الفتح المُعار إلى صفوف بلد الوليد الإسباني نوح الموسى، لمدة 4 سنوات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أنهى التعاقد مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالراقي، بعد نهاية منافسات الدوري السعودي للمحترفين ودور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، المدرب التونسي فتحي الجبال، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في مواجهتي الذهاب والإياب من دور الـ16 في دوري أبطال آسيا أمام السد القطري.

وتأمل جماهير النادي الأهلي بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل ومدير فني عالمي، من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل سواء المحلية أو القارية، خاصة أن الفريق يُقدم أداءً مميزًا في دوري أبطال آسيا وتأهل إلى دور الـ16 بعد تصدر مجموعته.

ونافس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة الأخيرة، فيما ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي أمام الفيصلي.