بالفيديو.. عبدالله بن بندر بعد سماعه معاناة شاب سعودي : “باعقب لكم على الأمانة حتى حل مشاكلكم”

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:١٨ مساءً
بالفيديو.. عبدالله بن بندر بعد سماعه معاناة شاب سعودي : “باعقب لكم على الأمانة حتى حل مشاكلكم”

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر، في إحدى جولاته بملتقى شغف بكل ود وترحيب شكاوى عدد من الشباب الطامح في النجاح بمشاريعه الخاصة.

واستمع نائب أمير مكة لمعاناة شباب سعوديين من الأسر المنتجة مع أمانة العاصمه المقدسة واستدعى الأمين مباشرة ووجهه بخدمتهم ووعدهم: “أنا باعقب لكم على الأمانة حتى حل مشاكلكم”.

وشكا أحد الشباب من مشكلة الحصول على التصاريح اللازمة من أمانة منطقة مكة المكرمة، حيث قال إنه له ثلاث سنوات لحل مشكلته مع الأمانة من أجل مشروعه.

بدوره استدعى نائب أمير مكة على الفور أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، وعقب عليهم، ووجههم بخدمة الشباب، وحل مشاكلهم، ومساعدتهم على النجاح، مضيفًا أن أهم شيء الالتزام بالأنظمة والقوانين.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة افتتح مساء أمس فعاليات ملتقى ” شغف 2 ” بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، كما دشن مركز التوطين التابع لإمارة منطقة مكة المكرمة، وأكاديمية غرفة مكة المكرمة للتدريب، بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام بن محمد كعكي ونائبيه وأعضاء المجلس وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال .

وزار نائب أمير المنطقة غرفة مكة المكرمة بمسرح شغف مساء أمس، حيث بدأت مراسم تدشين الملتقى في نسخته الثانية، ثم زار عقبها ساحة شغف، ووقف على معارض الشباب الفتيات التي شملت العديد من أركان الخدمات والأطعمة “الفود ترك”، وهواة طائرات وسيارات الريموت كنترول، وأعمال الرسم والتصوير، عقبها افتتح أكاديمية غرفة مكة المكرمة للتدريب، وتدشين مركز توطين الوظائف التابع لإمارة المنطقة، ليتجول بعدها في معرض شغف الذي يضم نحو 108 عارضين وعارضات من أصحاب الشغف رواد ورائدات الأعمال.