استفتاء أمانة جدة ينقلب عليها: هل أنتم راضون عن الطرق؟!

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٤ صباحاً
استفتاء أمانة جدة ينقلب عليها: هل أنتم راضون عن الطرق؟!

انتقد سكان جدة تغريدة لأمانة جدة على “تويتر”، مطالبين في سيل من الردود التفاعل مع البلاغات التي ترفع.

وقالت الأمانة في تصويت لم ينتهِ مستمر حتى صباح اليوم الاثنين: “ما مدى رضاك عن أعمال تحسين الطرق والتقاطعات المرورية المنفذة في جدة؟”.

وتفاعل مع هذا التصويت أكثر من 6 آلاف مغرد بما نسبته 71% بعدم الرضا التام عن ما تقوم به الأمانة من أعمال لتحسين تلك الطرق، فيما قال 24% منهم إنهم راضون إلى حد ما، فيما انحسرت النسبة الضعيفة بـ5% أنهم راضون.

وقال أحد المغردين: إن “جرأة أمانة جدة في طرح هذا التصويت جعلتنا نرى نسبة مخجلة في مدى الرضا المجتمعي ننتظر إلى أين تستقر نسبة هذا التصويت”.

ورد آخر بتعجب: “أي تحسينات؟ سفلتة الطرق دون تخطيطها طرق تسفلت وتترك فراغات في أماكن وقوف السيارات بحيث إذا تحركت السيارات تركت فجوة في الأسفلت.. سفلتة طريق وتعديل بعض المناهل وترك الأخرى وبعضها يهبط قبل جفاف الأسفلت.. أرجو عدم استفزاز المواطن بهذه الأسئلة”.

ووجه آخر سؤالًا إلى الأمانة: “سؤال لكم ما مدى رضاكم أنتم عن الطرق؟”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبوانس

    ليس الطرق فقط
    بل هناك دوراة المياة التي تدفع مقابلها تأخذ المال ولاتفتح دورات المياة يعني سرقة علنا

  • محمد

    للاسف بعض الشوارع تحتاج تكون اتجاه واحد
    وسحب جميع السيارات المتوقفة لها اكثر3شهور لكونها عطلانه او مسروقه

  • غانم الدوسري

    استفتاء أمانة جدة ينقلب عليها: هل أنتم راضون عن الطرق؟! ليست جدة بل كل الامانات فاشلة الامين في مكتبة ومكيف وقهوة وشاهي ولا هم دارين عن طرق ولا شوارع منذ 60سنة ومصلحة الطرق التابعة للبلديات في كل مرور في كل المدن تستحصل مبالغ مالية عند تجديد رخص السير والطرق والشوارع كما يراها ويحس بها السائقين وأحدثه مشاكل في جميع السيارات , وفي النهاية تأتي امانة جدة في استبيان لها وتقول : هل أنتم راضون عن الطرق؟! نقول لصاحب الفخامة امين جدة انت موظف في خدمة الشعب اخرج في الاسبوع يومين من تحت المكيف واكتشف بنفسك صلاحية الطرق والشوارع , اليوم محمد بن سلمان يرصد حركاتك وغدا سوف يأتي حاكم من الشعب يختاره الشعب وسوف يكون حسابك معه ما هو معقول ؟

  • شاهد على الوقع

    زفت في زفت

  • ابو سلمان

    الله المستعان

  • زائر

    يجب التغيير التام في الطرق وكذلك المخططات كفايانا تشوية ونحن لدينا من الامكانيات ماتحول جدة الي جنة لكن من بالامانة يجب ان ينتدبوا ويخرجوا الي الدول ليروا الفارق بين ماوصلت اليه جدة تحت يد الامانة وما تكون عليه محافظة ريفية في ريف ايطاليا تضاهي جدة نظاما وجمالا ونظافة اين الامانة من الشوارع بابرق الرغامة ومشروع الامير مشاري من الاضا،ة والتطوير والتحضر والبنا، العجيب بدون نظام والوان مختلفة لقد غزت عشوائية الذوق جدة انها جر،ة من الامانة وتحدي لطرح الاهشتاج وهي تعلم انها في راحة تامة

  • زائر

    اي شوارع تستفتي عنها شوارع مكتظة بالزبالة علي جوانب الطرق اين الامانة من حملات مراقبة البلدية في ممارسة عملها والشوراع تعم بالاتربة والمطبات ومتسخة والاشجار لايعتني بها احد الاعمدة في شارع خديجة بن خويلد لها سنه واكتر لم تضا، وظلام خلف سوبر ماركت النهدي نطلب ولو عمود في نصف الشارع يضا، وبلاها باقي الاعمدة لانري عامل البلدية في مشروع الامير مشاري يشتغل مثل السابق موظفي البلدية هم من يحتاجوا خصصة

  • غير معروف

    ??

  • محمد احمد

    ارضو الله قبل ارضائنا. ولي بداء بالاستفتاء عطني رايك ماهوا رضاك

  • مواطن سعودي

    غير راضي تماما

إقرأ المزيد