بالصور .. أمير عسير يعزي أسرتي الشهيدين الرياعي والشهري

الجمعة ٢٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٦ مساءً
بالصور .. أمير عسير يعزي أسرتي الشهيدين الرياعي والشهري

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لأسرتي الشهيدين عايض عبدالرحمن الشهري، والذي استشهد إثر الحادثة التي وقعت يوم أمس بمحافظة المجاردة، وأسرة الشهيد فايز بن عبدالرحمن الرياعي، والذي استشهد في الحد الجنوبي.

وقدم سمو أمير منطقة عسير تعازيه ومواساته، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يدخلهما فسيح جناته وأن يتقبلهما مع الشهداء والأبرار.

وقدمت أسرتا الشهيدين شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير المنطقة على تقديمه واجب العزاء، داعين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.

من جهة أخرى زار سمو أمير منطقة عسير اليوم بمستشفى النماص العام سلطان عبدالله الشهري من أفراد الشرطة، والذين أصيب في حادثة المجاردة.

وأعرب سمو الأمير فيصل عن اعتزازه وفخره لما لمسه من رجل الأمن المصاب من عزيمة وإصرار لحماية دينه ووطنه ومليكه، سائلًا الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

‏ من جهته عبر المصاب عن شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على زيارته له ومشاعره الطيبة التي كان لها بالغ الأثر في نفسه، سائلًا الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادته الحكيمة.