مدرب نادي الحزم يؤكد: كنت واثقًا من الصعود لهذه الأسباب

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ مساءً
مدرب نادي الحزم يؤكد: كنت واثقًا من الصعود لهذه الأسباب

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الحزم عبد الوهاب ناصر عن سعادته البالغة بالتأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل، مؤكدًا أنه كان واثقًا من صعود الفريق لعدد من الأسباب.

وتحدث عبد الوهاب ناصر عن صعود نادي الحزم خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “أبارك لأمير منطقة القصيم ورئيس نادي الحزم وجميع منسوبيه على الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين”.

وتابع: “كنت واثقًا من الصعود قبل قدومي إلى نادي الحزم لوجود الأسباب والمعطيات التي تساعد على ذلك، وتم ذلك بتوفيق من الله… لدى نادي الحزم جهاز إداري متعاون، وأعضاء شرف داعمين، وجماهير تحضر حتى التمارين، يستحقون التواجد بالدوري الممتاز”.

وأضاف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الحزم خلال تصريحاته الإذاعية قائلًا: “حظي دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى باهتمام أكثر من الموسم الماضي مما أدى إلى ارتفاع مستوى المنافسة هذا العام”.

واستكمل مدرب نادي الحزم تصريحاته قائلًا: “خرجت من أحد لإعطاء الفرصة لغيري لعل أمور النادي أن تتغير بعد عدم التوفيق الذي واجهناه آنذاك .. لا يستحق نادي أحد الهبوط، أتمنى لهم البقاء والتوفيق في الموسم المقبل”.

واختتم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الحزم تصريحاته قائلًا: “كنت أخشى مواجهة نادي أحد في مباراة الملحق والتسبب في هبوطه للأولى، لذلك كانت فرحة الصعود المباشر بنادي الحزم للممتاز فرحتين”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الحزم قد نجح في التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعد فوزه على المجزل؛ وتعثر الطائي بخسارته في الجولة الأخيرة.