ذكريات وفرحة ومتعة.. مغردون يصفون شعورهم بعد #السينما_في_السعودية

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٤ مساءً
ذكريات وفرحة ومتعة.. مغردون يصفون شعورهم بعد #السينما_في_السعودية

لاقى خبر افتتاح السينما في السعودية ردود فعل واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع “تويتر”.
وعبَّر المغردون عن سعادتهم بهذه الخطوة، مشيدين بحسن التنظيم والافتتاح الذي ظهر بشكل حضاري ومشرف، وأن افتتاح السينما في السعودية له طابع خاص.

وأطلق المغردون وسمًا بعنوان: السينما في السعودية ، عبروا فيه عن سعادتهم الغامرة بهذه الخطوة التاريخية التي طال انتظارها.

من جانبها قالت الكاتبة سمر المقرن: ” عبرت بذاكرتي أيام غابرة.. الحمدلله أنها اليوم مجرد ذكرى”.

واكتفى الفنان فايز المالكي بالتهنئة بكلمة “مبروك”، فيما أوضح الإعلامي محمد فهد الحارثي قائلاً: ” السعوديون يستحقون أن يعيشوا حياة سعيدة وطبيعية في بلدهم”.

بدوره قال ساير المطيري: ” انتهى الفيلم.. شعور عظيم أن تشاهد فيلماً في صالة السينما ثم تعود إلى بيتك. هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية “.

وطالب الرسام راكان كرد، بتوفير مقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة في جميع دور السينما بالسعودية، ويكون في مكان تتضح فيه الرؤية.

وكان وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، الدكتور عواد بن صالح العواد، قد افتتح مساء أمس، أول دار عرض سينمائي في المملكة، وذلك في المجمع السينمائي الحديث في مركز الملك عبدالله المالي في الرياض، بحضور شخصيات محلية وعالمية بارزة في مجال صناعة السينما ووسائل الإعلام.

كما شاهد الحضور في القاعة التي تتسع لأكثر من 600 شخص، عرضًا خاصًّا لفيلم Black Panther أو النمر الأسود، وهو أحد أفلام هوليوود الشهيرة، التي أُنتجت 2018.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    بئس القوم

إقرأ المزيد