الهلال والأهلي يُسيطران على تشكيلة الدوري السعودي المثالية

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٩ مساءً
الهلال والأهلي يُسيطران على تشكيلة الدوري السعودي المثالية

سيطر لاعبو الهلال والأهلي على تشكيلة الدوري السعودي للمحترفين المثالية، بعد تألق معظم نجوم الفريقين في منافسات المسابقة المحلية التي شهدت صراعًا قويًّا على اللقب بين الزعيم والراقي.

وكشف موقع “أوبتا” الشهير عن تشكيلة الدوري السعودي للمحترفين المثالية هذا الموسم، والتي شهدت تواجدًا قويًّا لنجوم الهلال والأهلي، وظهر بها لاعب واحد من كل من الشباب، والنصر، والاتحاد، والفيحاء.

وجاء تشكيل الدوري السعودي للمحترفين المثالي هذا الموسم، كالتالي: في حراسة المرمى فاروق بن مصطفى حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، والذي اختاره حساب “أوبتا”، كأفضل لاعب وحارس مرمى الموسم الرياضي الجاري.

وفي دفاع وسط تشكيلة الدوري السعودي للمحترفين المثالية الموسم الرياضي الجاري، جاء كل من ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد جحفلي ومحمد البريك، بجانب نجمي النادي الأهلي معتز هوساوي ومنصور الحربي.

ويقود وسط وهجوم تشكيلة الدوري السعودي للمحترفين المثالية كل من: ثنائي الهلال عبدالله عطيف وسلمان الفرج، نجم نادي النصر ليوناردو، هداف فريق الفيحاء دانيلو أسبريا، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي عمر السومة وهداف فريق الاتحاد أحمد العكايشي.

وشهدت تشكيلة الدوري السعودي للمحترفين المثالية الموسم الرياضي الجاري غياب هداف المسابقة المحلية التشيلي روني فرنانديز، نجم نادي الفيحاء.

وانتهت منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال باللقب المحلي، بعد فوزه على الفتح برباعية، ليحصل النادي الأهلي على المركز الثاني.