بدعم من آل الشيخ.. ناشئ الهلال إلى مانشستر يونايتد

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ مساءً
بدعم من آل الشيخ.. ناشئ الهلال إلى مانشستر يونايتد

قرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، التكفل بابتعاث اللاعب الموهوب خالد بن علي الأصبحي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لرئيس الهيئة تركي آل الشيخ بصحبة لاعب براعم الهلال خالد الأصبحي، وأعلنت خبر ابتعاثه إلى النادي الإنجليزي.

وقام والد لاعب براعم الهلال بالرد على تغريدة الهيئة العامة للرياضة، حيث نشر صورًا من اللقاء، وعلق قائلًا: “تشرفت بزيارة معالي الشيخ تركي آل الشيخ بمكتبه اليوم مع ابني خالد، وقد غمرنا بلطفه وكرمه وتوجيهاته، ووجه بابتعاث ابني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي”.

وتابع والد خالد الأصبحي تعليقه قائلًا: “نسأل الله أن تكون بداية خير لـ خالد وإخوانه واللاعبين الناشئين بالمملكة شكرًا أبو ناصر”.

ويُعد خالد الأصبحي من اللاعبين البراعم المميزين للغاية، ونجح في لفت الأنظار إليه خلال مشاركته مع الهلال في دوري البراعم خلال منافسات الموسم الماضي، وجاءت خطوة التحاقه بنادي مانشستر يونايتد للعمل على تطويره وتنمية قدراته مبكرًا.

وتسعى الهيئة العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ، إلى تطوير قدرات اللاعبين وتأهيلهم جيدًا، حيث سبق أن لعبت الهيئة دورًا بارزًا في انتقال عدد من لاعبي المنتخب السعودي الأول إلى الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتحضيرهم جيدًا قبل مشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2018.