غرفة أبها توطن 300 وظيفة جديدة في شركات وطنية

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٢ صباحاً
غرفة أبها توطن 300 وظيفة جديدة في شركات وطنية

تم على مدار يومين لملتقى التوظيف بغرفة أبها إتاحة ما يقرب من 300 وظيفة جديدة في شركات وطنية لشباب منطقة عسير، حيث تنافس عليها أكثر من 550 شاباً في التخصصات المتوافقة مع وظائف: مدير معرض، مشرف معارض، مراقب ميداني، بائع كاشير، مهندس كيميائي، مهندس صناعي. وعلاقات عامة، وإدارة عامة تسويق، والمحاسبة والاستقبال، ومصمم إنفوجرافيكس وحارس أمن، وخدمة عملاء، وقانون، ومندوب مبيعات.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها حسن بن معجب الحويزي أن ملتقى التوظيف بغرفة أبها واصل على مدار يومين توفير فرصاً للعمل لأبناء الوطن بمنطقة عسير، وذلك من خلال تفعيل الشراكات مع العديد من القطاعات والشركات من خلال مركز التوطين بالغرفة، الذي استقبل خلال يومين بملتقى التوظيف بغرفة أبها (رجال) أكثر من 550 باحثاً عن عمل للتنافس على 300 فرصة عمل مقدمة من الشركات الوطنية، موضحاً أن شباب الوطن أثبتوا أنهم جديرون ببناء هذا الوطن في كل المجالات، وبعد أن شجعت قيادتنا الرشيدة القطاع الخاص بفتح أبواب تدريب وتوظيف الشباب السعودي، الغرفة تعمل دائماً على المساعدة على توظيف أبناء وبنات الوطن بمنطقة عسير وذلك وفقاً لاستراتيجياتها الحالية والمستقبلية بالشراكة مع الشركات الوطنية بالقطاع الخاص.

وتم حضور أكثر من (550) باحثاً من حاملي تخصصات المتوافقة مع وظائف: مدير معرض، مشرف معارض، مراقب ميداني، بائع كاشير، مهندس كيميائي، مهندس صناعي. وعلاقات عامة، وإدارة عامة تسويق، والمحاسبة والاستقبال، ومصمم إنفوجرافيكس وحارس أمن، وخدمة عملاء، وقانون، ومندوب مبيعات.

من ناحية أخرى نظمت غرفة أبها خلال الملتقى في يومه الثاني ورشتي عمل: الأولى حول “علاقة طالب العمل مع صاحب العمل”، الثانية ” كيفية بناء السيرة الذاتية ” أدراهما محمد هادي اليامي من الضمان الاجتماعي، ومحمد حنش عسيري مدير مركز طاقات أبها وخالد القحطاني المشرف العام على التدريب والتوطين بالغرفة، حيث دارت محاور الورشتين حول عقد العمل وكيفية بنائه، طرق التأهيل للوظائف، كيف تكتب سيرتك الذاتية، وكيفية إجراء المقابلة الشخصية.

.