بالصور.. كارينيو يحضر استعدادات النصر لمباراة القادسية ويُتابع الناشئين

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
بالصور.. كارينيو يحضر استعدادات النصر لمباراة القادسية ويُتابع الناشئين

حرص المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو على حضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة القادسية المُقرر إقامتها، يوم غد الخميس.

وقام المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو بحضور مباراة الناشئين التي جمعت بين فريقي النصر والهلال، والتي انتهت بفوز العالمي بهدف نظيف أحرزه اللاعب فواز المطيري، وذلك وفقًا لحساب النادي الرسمي على “تويتر”.

ونشر حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للأوروغوياني كارينيو مدرب العالمي بداية من الموسم الجديد، في تدريبات الفريق الأول، حيث حرص على متابعة المران من المدرجات لدعم اللاعبين قبل مباراة القادسية.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، وضمن المشاركة في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019 رسميًّا.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في المرتبة الثانية عشرة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة.

وكان مجلس إدارة نادي النصر قد أقال جوستافو كوينتيروس؛ بسبب سوء النتائج، وتم تعيين المدرب الكرواتي يورسيتش حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يتم الإعلان، عن عودة كارينيو للمرة الثانية، لتحقيق مزيد من النجاحات وطموحات العالمي خلال الفترة المقبلة.