لماذا لم يُحسم الدوري السعودي في مباراة النادي الأهلي والهلال؟

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٠ صباحاً
لماذا لم يُحسم الدوري السعودي في مباراة النادي الأهلي والهلال؟

أطلق برنامج “أكشن يا دوري” استفتاءً بشأن مباراة النادي الأهلي والهلال التي أُقيمت، مساء السبت، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال برنامج “أكشن يا دوري” عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: ” لماذا لم يُحسم الدوري السعودي على ملعب الجوهرة ؟”، ووضع 4 اختيارات أمام الجماهير، وهي: الهلال غير محظوظ، النادي الأهلي غير محظوظ، الفريقان متساويان، أخطاء تدريبية.

ورأت غالبية الجماهير أن الدوري السعودي لم يُحسم في مباراة النادي الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة، بسبب أن الهلال غير محظوظ بنسبة 55% بعد 10 ساعات من إطلاق الاستفتاء، فيما حصل اختيار أخطاء تدريبية على 20%.

وحصل خيار الفريقين متساويين على 14% من أصوات المشاركين في الاستفتاء الذي أطلقه برنامج “أكشن يا دوري” بشأن سبب عدم حسم لقب الدوري السعودي خلال مباراة النادي الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة، و11% فقط اختاروا النادي الأهلي غير محظوظ.

واحتضن إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء أمس السبت، مباراة النادي الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل حسم لقب المسابقة المحلية إلى الجولة الأخيرة.

وبعد مباراة النادي الأهلي والهلال في الجولة الـ25، وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لـ52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق نقطة واحدة عن الزعيم المتصدر.