التراخيص تتلقى طلبات الفرق للانضمام لبرنامج تراخيص الآسيوية

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٥ مساءً
التراخيص تتلقى طلبات الفرق للانضمام لبرنامج تراخيص الآسيوية

أعلن حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تلقي طلبات الفرق السعودية الراغبة في الانضمام إلى برنامج تراخيص الأندية الآسيوية لموسم 2018/ 2019.

وأكدت إدارة التراخيص برابطة الدوري السعودي للمحترفين أنها تلقت طلبات جميع أندية دوري المحترفين للالتحاق ببرنامج تراخيص الأندية الآسيوية الموسم الجديد، حيث إن، الخميس، كان آخر موعد لتلقي الطلبات، وفقًا للجدول الزمني المحدد لاستخراج الرخصة.

وأضاف حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”: “وستقوم إدارة التراخيص بالرابطة بزيارات للأندية السعودية لشرح التحديثات على اللائحة والنظام الإلكتروني Clas”.

وتستطيع الأندية السعودية التي ستحصل على الرخصة الآسيوية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وكانت النسخة الحالية من المسابقة القارية قد شهدت مشاركة فريقي الأهلي والهلال فقط، وودع الزعيم منافساتها من دور المجموعات، فيما ضمن الراقي التأهل لدور الـ16 رسميًا.

يُذكر أن إدارة التراخيص أعدت خطة لتطوير الجوانب التنظيمية في الأندية السعودية من خلال عدة ورش عمل للأندية، وسوف تكون أول هذه الورش بعنوان “الفحص الطبي الشامل للاعبين السعوديين”، والمقرر إقامتها يومي الرابع عشر والخامس عشر من شهر أبريل الجاري.