بالأرقام.. الأهلي أفضل من النصر دفاعيًا في الدوري السعودي

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٩ مساءً
بالأرقام.. الأهلي أفضل من النصر دفاعيًا في الدوري السعودي

تنطلق مباريات الجولة ال25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين غدًا الجمعة بأربع مباريات من العيار الثقيل.

ويستعد نادي النصر لمواجهة فريق الفتح في الجولة ال25 من عمر مسابقة دوري المحترفين، كما سيخوض الأهلي مباراة غاية في القوة والأهمية ضد نادي الهلال.

ويتفوق الأهلي رقميًا على نادي النصر قبل انطلاق الجولة ال25، حيث سكن شباك الأهلي 26 هدفًا، بينما سكن شباك نادي النصر 32 هدفًا؛ ليكون الأهلي أقوى دفاعيًا من نادي النصر.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، بينما يحتل نادي النصر المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز على نادي الهلال والصعود إلى صدارة الدوري السعودي بفارق نقطتين عن الزعيم في حال الفوز.

وكذلك يرغب النصر في الفوز على نادي الفتح وذلك لضمان البقاء في المركز الثالث والتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.

فاز النصر في الجولة ال24 من بطولة الدوري السعودي على نادي الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

أما النادي الأهلي فكان قد فاز في الجولة ال18 والمؤجلة في بطولة الدوري السعودي على فريق الرائد بثلاثية دون رد في مباراة شهدت عودة النجم السوري عمر السومة للتهديف مرة أخرى.

تُوج النادي الأهلي بلقب الدوري السعودي في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه السويسري السابق كريستيان جروس، كما فاز الأهلي أيضًا بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

إقرأ المزيد