الفيصلي لا يتمنى فوز نادي النصر على الشباب لسببين

الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٢٩ مساءً
الفيصلي لا يتمنى فوز نادي النصر على الشباب لسببين

يصارع نادي النصر نادي الفيصلي وذلك من أجل الوصول إلى المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويذكر أن الفيصلي عاد واحتل المركز الثالث وذلك بعد تعادله السلبي مع الاتفاق بالأمس في إطار لقاءات الجولة ال18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وحقق النصر 9 انتصارات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين مثل نادي الفيصلي، حيث حقق هو الآخر 9 انتصارات في بطولة دوري المحترفين.

وإذا نجح نادي النصر في الفوز على الشباب اليوم، فسيصعد إلى المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن نادي الفيصلي.

كما سينجح النصر في الوصول إلى فوزه العاشر في بطولة دوري المحترفين في الموسم الحالي، متفوقًا على الفيصلي صاحب التسعة انتصارات.

يذكر أن نادي النصر فاز بصعوبة على نادي الرائد برباعية مقابل ثلاثة أهداف في إطار لقاءات الجولة ال23 من بطولة دوري المحترفين.

وعاد كذلك محمد السهلاوي، لاعب النصر، إلى تسجيل الأهداف مرة أخرى بعد تعرّضه لانتقادات من جماهير العالمي بسبب هبوط مستواه.

يذكر أن نادي النصر فاز بآخر ألقابه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2014-2015 ومنذ ذلك الوقت ويسعى العالمي للتركيز في مبارياته وتحقيق لقب دوري المحترفين.

وكانت إدارة النصر خلال الفترة الماضية قررت إقالة المدرب البوليفي جوستافو كوينتيروس بسبب سوء النتائج مع تعيين المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.