كريستيانو رونالدو حقق هذا الإنجاز في مباراة باريس سان جيرمان

الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
كريستيانو رونالدو حقق هذا الإنجاز في مباراة باريس سان جيرمان

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، فريقه للفوز على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة هدفين لهدف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان كريستيانو رونالدو سجل الهدف الأول لنادي ريال مدريد في شباك باريس سان جيرمان في الدقيقة ال51 من عمر المباراة.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 14 هدفًا بدوري أبطال أوروبا لصالح فريق ريال مدريد في آخر 9 مواجهات للنادي الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح كريستيانو رونالدو لقيادة ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة في تاريخه مع النادي الملكي.

ويأمل لاعبو ريال مدريد بقيادة كريستيانو رونالدو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا وذلك من أجل تعويض الإخفاقات الحالية للنادي الملكي في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

سجل كريستيانو رونالدو حتى الآن 12 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يتصدر ترتيب هدافي مسابقة دوري الأبطال متفوقًا بفارق 4 أهداف على اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو نجم نادي ليفربول الإنجليزي وبفارق 5 أهداف على النجم المصري محمد صلاح.

يذكر أن كريستيانو رونالدو سبق له الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي مانشستر يونايتد في عام 2008 على حساب نادي تشيلسي الإنجليزي حيث سجل هدف مان يونايتد في مرمى البلوز في نهائي موسكو الشهير.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يطمح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والوصول إلى كأس العالم للأندية في العام الحالي حيث ستقام البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فاز كريستيانو رونالدو بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2016 مع المنتخب البرتغالي للمرة الأولى في مسيرته، حيث فازت البرتغال على المنتخب الفرنسي بهدف دون رد في المباراة النهائية والتي أقيمت على ملعب فرنسا الدولي في مدينة باريس.