ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم

تُقام 3 مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ18، وستكون هذه المواجهات مؤثرة في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خاصة بين أندية الوسط في المسابقة المحلية.

ويستضيف الاتفاق نظيره الفيصلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويلعب الفتح مع الباطن على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويواجه أُحد نظيره الفيحاء، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي، وجاء النصر في المركز الثالث بـ35 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، ويستطيع التقدم واحتلال المرتبة الثالثة في حالة فوزه اليوم على الاتفاق.

وارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لـ31 نقطة بعد فوزه بخماسية على نظيره الاتحاد، لينتزع منه المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد العميد عند 30 نقطة بالمرتبة السادسة.

وبالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، جاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب برصيد 29، بالتساوي مع ناديي الفتح والاتفاق أصحاب المراكز 8 و9، ويستعدان لخوض مباريات الجولة الـ18 اليوم.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء قبل مباراة اليوم أمام أُحد في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الباطن، فيما يحتل القادسية المركز الـ12 برصيد 22 نقطة.

وجاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد في المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، فيما تذيل ترتيب المسابقة المحلية الرائد بـ17 نقطة.