تعرّف على حكام مباراة الاتحاد والتعاون

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٥٢ مساءً
تعرّف على حكام مباراة الاتحاد والتعاون

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة اليوم بين الاتحاد والتعاون في إطار لقاءات الجولة ال18 والمؤجلة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عبر تويتر أن الحكم الإسباني ديفيد بروبلان هو مَن سيقود مباراة الاتحاد والتعاون تحكيميًا، وسيعاونه كل من خوسيه كاباليرو وميجيل مارتينيز.

وسيكون الحكم عبد الصمد البكري هو الحكم الرابع في المباراة.

ويسعى نادي الاتحاد إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وذلك من أجل العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بعد تعادله سلبًا في آخر 3 مباريات وخسارته في الجولة ال23 من نادي الشباب بثلاثية دون رد.

يذكر أن نادي التعاون كان قد خسر في الجولة ال23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين من فريق الأهلي بخماسية مقابل هدف في مباراة أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

يأمل نادي الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا تحقيق الفوز وإرضاء جماهير العميد خاصة أن الفريق فقد 9 نقاط من أصل 12 نقطة في آخر 4 مباريات في بطولة الدوري السعودي.

تُقام مباراة الاتحاد والتعاون اليوم على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

يرغب الاتحاد في التواجد في المربع الذهبي من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل مع نادي الهلال والنادي الأهلي.

فاز الاتحاد بلقب دوري أبطال آسيا في عام 2005 على حساب نادي العين الإماراتي.

إقرأ المزيد