تشيلسي ومانشستر يونايتد.. عودة بوغبا وهدف لوكاكو الأبرز

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:١٠ مساءً
تشيلسي ومانشستر يونايتد.. عودة بوغبا وهدف لوكاكو الأبرز

انتهت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الشياطين الحُمر بهدفين مقابل هدف وحيد، ليستعيد وصافة ترتيب البريميرليج من نادي ليفربول.

ونجح مانشستر يونايتد في تحويل تأخره على ملعب “أولد ترافورد” بهدف نظيف أمام تشيلسي إلى فوز بثنائية، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي أولًا عن طريق لاعبه المتألق ويليان في الدقيقة 32، قبل أن يتعادل مانشستر يونايتد من خلال لاعبه روميلو لوكاكو في الدقيقة 39، وسجل خيسي لينجارد هدف الفوز في الدقيقة 76.

وحصل 4 لاعبين في مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، على بطاقات صفراء، وهم: ثنائي تشيلسي نغولو كانتي وألفارو وموراتا، وثنائي الشياطين الحُمر لويس أنطونيو فالنسيا ونيمانيا ماتيتش.

ويُعد من أبرز لقطات مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد عودة بول بوغبا للمشاركة في المباريات بشكل أساسي، حيث إن اللاعب الفرنسي غاب عن آخر مباراتين للشياطين الحُمر أمام فريقي إشبيلية ونيوكاسل.

وظهر نجم الشياطين الحُمر بوغبا بمستوى جيد خلال مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد الأمر الذي يدل على إمكانية عودته للمشاركة بشكل أساسي في لقاءات الفريق المقبلة.

نجح لوكاكو في هز شباك أحد الفرق الستة الكبار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجل اللاعب البلجيكي هدف مانشستر يونايتد الأول في مرمى تشيلسي وصنع الهدف الثاني.

ظهر دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بمستوى غير جيد خلال مباراة مانشستر يونايتد، حيث لم يفرض اللاعبون الرقابة الجيدة على الشياطين الحُمر، ولم يضغطوا جيدًا، ما ساهم في اهتزاز شباكهم بهدفين.

وعلى الرغم من مشاركة لينجارد كبديل في مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، إلا أنه نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه، ليُصبح ثاني أكثر لاعبي الشياطين الحُمر تسجيلًا في جميع البطولات برصيد 13 هدفًا، خلف لوكاكو الذي أحرز 22 هدفًا.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده لـ59 نقطة بالمرتبة الثانية.