بالصور.. مبادرة لتسجيل أبناء الشهداء والمرابطين في نظام نور بأبو عريش

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٥ مساءً
بالصور.. مبادرة لتسجيل أبناء الشهداء والمرابطين في نظام نور بأبو عريش

دشن محافظ أبوعريش، محمد الشمراني، صباح اليوم الأربعاء، مبادرة مكتب التعليم بأبو عريش لتسجيل أبناء الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي بحضور مدير الشؤون المدنية بالقوات المسلحة بجازان العميد محمد أبو دية والمساعد للشؤون التعليمية بتعليم جازان ياسر دويري.

وقال الشمراني خلال تدشينه للمبادرة إن تعليم جازان يقدم خدمات كبيرة ونوعية للمدارس على الشريط الحدودي ولأبناء وبنات الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي وإن ما قدمه مكتب التعليم بأبو عريش اليوم في خدمة جنودنا البواسل يعد دليلاً واضحاً على ترابط وتلاحم الشعب.

وأكد ‫مدير الشؤون المدنية بالقوات المسلحة بجازان‬ العميد محمد أبو دية أن المبادرة تمثل تكاتف المجتمع المدني مع أبناء القوات المسلحة وأنه لا يستغرب من أهل التربية الذين هم أساس تهيئة الجندي المسلم وزرع العقيدة الإسلامية والانتماء لهذا الوطن المعطاء، مقدمًا شكره لمحافظ أبو عريش ومدير تعليم جازان وجميع منسوبيه.

وأوضح الدكتور حسن خضي مدير مكتب التعليم بأبو عريش أن التوجيهات المستمرة من مدير التعليم بمنطقة جازان تشدد على التسهيل والتيسير على أبناء وبنات الشهداء والمرابطين ومعاملتهم معاملة خاصة.

وأضاف أن المبادرة تأتي في إطار دعم الميدان التربوي لأبطال الحد الجنوبي حيث إنها تركز على تقديم الخدمات لأبناء وبنات الشهداء وتلبية كافة احتياجاتهم من تسجيل الطلاب المستجدين ونقلهم عبر الاتصال بالهاتف بدون الحاجة لمراجعة مكتب التعليم أو المدارس.

 

إقرأ المزيد