بالفيديو.. ريال مدريد يفوز على ريال بيتيس 5-3 بشقّ الأنفس

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٣ صباحاً
بالفيديو.. ريال مدريد يفوز على ريال بيتيس 5-3 بشقّ الأنفس

فاز ريال مدريد بصعوبة بالغة على مضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم نادي ريال مدريد بهدف ماركو أسنسيو في الدقيقة 11، لكن عيسى ميندي المدافع الجزائري أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 34 من رأسية رائعة لتدخل في شباك حارس ريال مدريد.

وفي الدقيقة 37 ومن هجمة مرتدة سدد لاعب ريال بيتيس أرضية ارتطمت في مدافع ريال مدريد ناتشو ودخلت المرمى؛ ليتقدم أصحاب الأرض بهذا الهدف وينتهي الشوط على هذه النتيجة.

أما الشوط الثاني فكان نارياً بالنسبة لنادي ريال مدريد، حيث عادل راموس النتيجة في الدقيقة 50 من رأسية قوية، وبعد 4 دقائق عاد أسنسيو لتسجيل هدفه الثاني وهدف ريال مدريد الثالث ليصعب المهمة على أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 65 سجل النجم اللامع كريستيانو رونالدو الهدف الرابع لنادي ريال مدريد ليرفع النتيجة إلى 4 – 2 للضيوف، لكن سيرجيو ليون عزز لريال بيتيس بالهدف الثالث في الدقيقة 85 من المباراة.

وفي الدقيقة 92 ارتدت الكرة بالخطأ من مدافع ريال بيتيس لكريم بنزيمة، الذي مرر لأسنسيو على حدود المنطقة فهيأها له مرة أخرها ليودعها بنزيمة في الشباك ليعزز فوز نادي ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لنادي ريال بيتيس.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث لكن للريال مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز التاسع.

إقرأ المزيد