8 نجوم لمعوا في سماء الجولة الـ22

الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٦ مساءً
8 نجوم لمعوا في سماء الجولة الـ22

شهدت منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين التي انتهت منافساتها، أمس السبت، بتعادل الاتحاد والفتح دون أهداف، تألقًا لافتًا من معظم اللاعبين؛ بعدما تسببوا في فوز فرقهم أو تحقيق التعادل.

ونستعرض أبرز 8 نجوم تألقوا في منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

تألق النجم جورجي سيلفا بشكل كبير في مباراة النصر والباطن ولعب 90 دقيقة، ونجح في تسجيل هدفين في مرمى العالمي، وبلغت دقة التسديد 100%، كما صنع 3 فرص، وقام بـ20 تمريرة ناجحة، وفاز فريقه بثلاثية نظيفة في هذا اللقاء.

ظهر النجم ليبان عبدي بمستوى مميز في مباراة الرائد والاتفاق، خلال الـ90 دقيقة لعب، وسجل هدف اللقاء الوحيد ليحصد فارس الدهناء ثلاثة نقاط، وقام بتسديدتين على المرمى وصنع فرصة واحدة، ووصلت دقة التمرير لديه لـ86.1%.

سجَّل دانيلو أسبريا هدف التعادل لفريقه في مباراة الأهلي والفيحاء، ليُصبح النجم الكولومبي مُساهمًا في تسجيل 9 أهداف مع الفريق البرتقالي، 8 منهم كانت في المباريات التي لعبها الفيحاء على أرضه؛ حيث نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين.

ساهم يوانّيس فيتفازيدس في تسجيل 11 هدفًا مع النادي الأهلي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد هدفه في مرمى الفيحاء، حيث أحرز 9 أهداف وقام بصناعة هدفين، ليُصبح الموسم الجاري الأكثر تهديفًا له مع الراقي.

افتتح المغربي أشرف بن شرقي التسجيل في مباراة الهلال والشباب في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، ليواصل الوافد الجديد تألقه مع الزعيم ويُسجل هدفه الثاني في مباراته الثانية، بعدما هز شباك النصر بهدف التعادل.

أحرز نيكولاس ميليسي هدف الفوز في مباراة الهلال والشباب في الوقت القاتل من مباراة الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، ليقود فريقه للحصول على ثلاث نقاط هامة واحتلال الصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، كما أنه كان الأكثر استخلاصًا للكرة.

قاد البرازيلي روجيريو كوتينهو الفيصلي للفوز على أُحد ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين بتسجيله لثنائية، ليتنزع المركز الثالث من نادي النصر، كما أنه كان اللاعب الأكثر إكمالًا للمراوغات الناجحة.

استحق فواز القرني حارس مرمى نادي الاتحاد أن يكون أحد أبرز نجوم الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تألق أمام هجمات الفتح المتتالية، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه، ليحصد العميد نقطة مهمة.