هل ظلم كاظم الساهر ماريا قحطان في ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة‎ ؟

الأحد ٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٥:١٧ مساءً
هل ظلم كاظم الساهر ماريا قحطان في ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة‎ ؟

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها بعض المغردين بعد خروج الطفلة اليمنية ماريا قحطان من الحلقة الأخيرة من برنامج المسابقات ذا فويس كيدز الذي يعرض على قناة MBC.

ماريا قحطان من ضمن فريق كاظم الساهر وبالرغم من أنه احتفظ بها خلال مشوار ذا فويس كيدز حتى الحلقة الأخيرة إلا أنها خسرت المسابقة وتم اختيار الطفل حمزة لبيض بلقب ذا فويس كيدز وحصل على مبلغ مالي يقدر بـ200 ألف ريال سعودي.

وقال المغردون إن كاظم الساهر ظلم ماريا قحطان باختياره أغنية صعبة تحتاج إلى طبقات صوت مرتفعة لا تتناسب مع عمرها البالغ ثماني سنوات.

وبالرغم من أن كاظم الساهر كان أول من واسى ماريا قحطان بعد أن أجهشت بالبكاء على مسرح ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة إلا أن ذلك لا يعفيه من المسؤولية بحسب بعض المختصين.

وقال الموسيقار خالد سرور في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيوينة إن ماريا قحطان ظلمت بشكل واضح نتيجة اختيار أغنية صعبة لا تتناسب مع طبقة صوتها.

وكان كاظم الساهر قد دعا جماهيره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك آخر الشهر الماضي إلى التصويت لكل من ماريا قحطان رقم 30 وحمزة لبيض رقم 31 في مسابقة ذا فويس كيدز.

والمعروف أن ماريا قحطان هي متسابقة يمنية شاركت في بطولة ذا فويس كيدز موسم 2018.

وكانت ماريا قحطان في الثّالثة من عمرها عندما غنّت  من اليمن للمرّة الأولى في منزلها، فاكتشف أهلها أنّها تملك صوتًا جميلاً.

وبعد عدة أشهر وقفت ماريا قحطان للمرّة الأولى على مسرحٍ كبير وغنّت أمام الجمهور، فأذهلت الجميع بصوتها القوي وأدائها المُحترف.

في المراحل الأولى من البرنامج اختارت ماريا قحطان القصير كاظم الساهر ليكون مدرّبًا لها بعد أن التفت لها كل المدربين في مرحلة الصوت وبس حتى أوصلها الى النهائيات.

إقرأ المزيد