فيديو عمرو دياب في الجيم يثير غيرة الرجال

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٠ مساءً
فيديو عمرو دياب في الجيم يثير غيرة الرجال

يتمتع الفنان عمرو دياب بحيوية ونشاط ويحافظ على مظهره رغم أنه شارف على نهاية عقده السادس من العمر.

وعلى مدى سنوات لم يتوقف الجدل حول الحيوية والشباب واللياقة العالية التي يبديها عمرو دياب في حفلاته وأغانية وزادت التكهنات حول تعاطيه منشطات أو عقاقير.

عمرو دياب قطع الشائعات عن عمد بعد أن عرض مقطع فيديو له من داخل إحدى الصالات الرياضية ويقوم بممارسة تمارين شاقة بكل سهولة ويسر ما يعني أنه يتدرب عليها بشكل مستمر.

عمرو دياب استعرض مهاراته ولياقته بكل براعة وسلط المقطع الضوء على العضلات التي يمتلكها في القدمين والساقين.

وبعد ساعات من نشر مقطع عمرو دياب في الجيم علق العديد من الإعلاميين والمشاهير من الجنسين على المقطع فيما كان المغردون حاضرين بكثافة.

الفنانة أصالة نشرت المقطع عبر حسابها الشخصي على إنستقرام وكتبت تعليقًا مختصرًا قالت فيه “صباح عمرو دياب”.

أما الإعلامي عمرو أديب فقد بدت عليه علامات الذهول والدهشة حين رأى فيديو عمرو دياب في الجيم وقال معلقًا ” الراجل عنده لياقة متفجرة .. وأضاف “أنا ح أنجلط”.

والمعروف أن عمرو دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961 ويعد واحدًا من أشهر المطربين في الوطن العربي حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت كثير من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية، واليونانية والفرنسية. تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

حصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، مِنها وورلد ميوزيك أورد 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط أعوام 1998 و2002 و2007 و 2014. ومن الجدير بالذكر أن العُمر الفني للفنان عمرو دياب يزيد على 30 عاماً منذ ظهور أول ألبوم له “يا طريق” عام 1983 حتى ألبوم “معدي الناس” 2017.

عمرو دياب هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث سجلت الموسوعه الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط .

تزوج عمرو دياب من شيرين رضا وأنجب منها طفلة تُدعى نور ثم انفصلا وتزوج بأُخرى وأنجب مِنها توأمًا هُما عبدالله وكنزي وآخر بناته جنى التي رُزق بِها في النصف الثاني من عام 2002.

في الآونة الأخيرة سرت شائعات حول علاقة عمرو دياب مع دينا الشربيني التي ظهرت معه في أكثر من مناسبة لكنه نفى وجود علاقة بينهما مؤكدًا أنها من ضمن فريق العمل الخاص بأحد الأعمال التي سيشارك فيها.

إقرأ المزيد