حضور كثيف لمسرحية “البيت المسكون” في الهفوف

الجمعة ١٩ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
حضور كثيف لمسرحية “البيت المسكون” في الهفوف

شهدت مسرحية الرعب الكوميدية “البيت المسكون”، من بطولة الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم، حضورًا كثيفًا من الشباب والعائلات في عرضها الأول المقام في أسواق القرية بالهفوف، والتي تقدمها الهيئة الهامة للترفيه ضمن روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي.

وتُعْتَبر مسرحية الرعب الكوميدية “البيت المسكون”، التي تستمر في تقديم عروضها إلى السبت 20 كانون الثاني/يناير الجاري، في الهفوف، هي الأكثر نجاحًا في الخليج والعالم العربي؛ حيث تروي قصصًا مشوقة بجزء خاص للسعودية، مكملًا للأجزاء السابقة، عن حقيقة الأشباح التي تعبث في البيت، ويتم استعراضها من خلال مواقف فكاهية وعرض مسرحي رائع بتأثيرات مميزة وخدع بصرية مدهشة بالتصميم والديكور ثلاثي الأبعاد.

ويقدم المسرحية إلى جانب الفنان عبدالعزيز المسلم عددٌ من كبار فناني الدراما والكوميديا الكويتية كالفنان جمال الردهان والفنان أحمد السلمان والفنان مشاري البلام وعددٌ من الفنانين الشباب.

هذا ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية (من هنا)  للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.

 

إقرأ المزيد