رسالة ريما بنت بندر بعد حضور العائلات إلى المباريات

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٤ مساءً
رسالة ريما بنت بندر بعد حضور العائلات إلى المباريات

أظهرت الأميرة ريما بنت بندر، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رد فعلها وذلك بعد السماح للعائلات والسيدات بالحضور إلى مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت مباراة الأهلي والباطن، التي أقيمت بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة، قد شهدت الحضورَ الأول للعائلات والسيدات.

وكتبت الأميرة ريما بنت بندر عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة قالت فيها: معالي تركي آل الشيخ، زملائي الكرام في الهيئة العامة للرياضة، أشكركم جميعاً على جهودكم ودعمكم الدائم اليوم، أدخلتم السعادةَ في قلب كل عائلة وامرأة سعودية بحضور المباراة الأولى.. تعتبر لحظة تاريخية في المملكة. حفظكم الله ووفقنا جميعاً لخدمة وطننا وأفراده.

وأتى قرار هيئة الرياضة بالسماح للسيدات والعائلات بحضور المباريات في السعودية بمثابة قرار جيد ساهم في فسح المجال للعائلات لحضور المباريات والاستمتاع بقضاء وقت جميل بسبب كرة القدم.

كما اعتبرت الأميرة ريما بنت بندر قرار السماح للعائلات بالتواجد في المباريات بمثابة قرار جيد للمرأة السعودية.

كما من المنتظر أن تشهد مباراة الهلال والاتحاد، اليوم، حضوراً جماهيرياً كبيراً بجانب السماح للعائلات والسيدات بالحضور إلى كلاسيكو الكرة السعودية.

وتهتم الأميرة ريما بنت بندر بالحديث عن الشباب العربي وعلاقته بالرياضة، حيث قالت من قبل: إن الشباب العربي هم مَن يحملون راية الإبداع والتقدم للمنطقة.

وأضافت الأميرة أن العنصر المشترك، والذي يربط بين كل المبدعين الرياضيين، هو انتماؤهم العربي الراسخ الذي يدفعهم لتحقيق الريادة العربية في مختلف المحافل الدولية.

وتم تكريم الأميرة ريما بنت بندر في مباراة الأهلي والباطن بالأمس بسبب إسهاماتها في السماح للعائلات بالحضور إلى المباريات، بالإضافة إلى حضورها للقاء في ملعب الجوهرة حيث فاز الأهلي بخماسية دون رد في إطار لقاءات الجولة ال17 من عمر بطولة دوري المحترفين.

تترأس الأميرة ريما بنت بندر رئاسة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية في الفترة الحالية.

إقرأ المزيد