بالصور.. 5 ساعات في ملتقى شوف بحضور خبراء صناعة المحتوى المرئي الرقمي

الأحد ١٠ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٨ مساءً
بالصور.. 5 ساعات في ملتقى شوف بحضور خبراء صناعة المحتوى المرئي الرقمي

نظمت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”، ملتقى الإعلام المرئي الرقمي شوف 2017 في نسخته الخامسة، مساء اليوم الأحد، وسط حضور كبير.

وضم المتلقي حضور خبراء محليين وعالميين في صناعة المحتوى المرئي الرقمي، والذي عقد على مدى 5 ساعات في فندق هيلتون جدة، مشكلًا منصة للمبدعين للتعرف عن قرب على “صناعة المحتوى في العالم الافتراضي” والتفاعل مع الرواد المحليين والعالمين ممن تميّزوا وأبدعوا في صناعة المحتوى، إضافة إلى المختصين والمبتكرين في هذا المجال.

وضمت الجلسات قياديي سناب شات، الذين استعرضوا التوجهات الإبداعية والتقنية الخاصة بفن صناعة المحتوى وتطبيقاته من خلال تقنيات الواقع الافتراضي الحديثة، فيما تحدث أحد الأكاديميين المتخصصين في الإعلام الرقمي في جلسة ثانية عن الفرص المتاحة أمام الشباب المهتمين بالتخصص في هذه الصناعة.

كما تحدث عددٌ ممن برزوا على مواقع التواصل الاجتماعي وعُرفوا بمتابعة الملايين للمحتوى الذي يقدمونه، مثل الأخوين التوأمين سعودي ريبورترز، اللذين كشفا سر تجربتهما الناجحة في فترة قياسية قصيرة.

وشارك أيمن الشريف بتجربته في نقل مشاهد روحانية يومية لمكة المكرمة عبر سناب شات، والتي تابعها آلاف المسلمين من مختلف أرجاء العالم.

وتضمن برنامج الملتقى جلسات حوارية حضرها صنّاع المحتوى، ومنهم إبراهيم سرحان الذي عُرف بالسفر إلى مناطق ليس من السهل الوصول إليها، وهيفاء بسيسو التي حلّقت بمتابعيها في أرجاء مختلفة من العالم، والمسافر عبر الزمن من خلال سرد القصص التاريخية ذات الحكم والعبر مع نايف حمدان.

وتحدث الضيوف عن ممكنات النجاح المختلفة التي قادتهم إلى التميز في صناعة المحتوى ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

إقرأ المزيد