الشباب يعلن اختراق حسابه.. وينفي ملايين الأهلي

الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٤ صباحاً
الشباب يعلن اختراق حسابه.. وينفي ملايين الأهلي

فجَّر مجلس إدارة نادي الشباب مفاجأةً من العيار الثقيل، بشأن قبول اعتذار مجلس إدارة النادي الأهلي، في أزمة حارس المرمى محمد العويس، والحصول على 20 مليون ريال كتعويض.

وتراجع الشباب عن البيان الصادر عبر موقعه الرسمي والذي أكد خلاله قبول اعتذار الأهلي والحصول على 20 مليون ريال كتعويض، مؤكداً أنه تم اختراق الحساب، ولم يقبل الاعتذار الأهلاوي كما رُوِّج خلال الساعات الماضية.

وقال الليوث عبر الموقع الرسمي: «تؤكد إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ طلال آل الشيخ أن البيان الذي صدر على لسان الإدارة بحدود الساعة الواحدة صباحاً من هذا اليوم، لم يكن صادراً عنها، وذلك بعد أن تم اختراق حساب النادي، قبل أن تتم استعادة الحساب مجدداً».

يذكر أن البيان الذي أكد الشباب أنه نشر وقت اختراق الحساب جاء نصه كما يلي..

تتقدم إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ طلال آل الشيخ بالشكر والتقدير إلى رمز نادي الشباب، ورئيسه الفخري الأمير خالد بن سلطان، الذي أدار تداعيات قضية اللاعب محمد العويس بكل حنكة واقتدار، وعلى قبوله اعتذار الأشقاء في النادي الأهلي”.

وأضاف البيان: “كما تتقدم إدارة النادي بوافر التقدير إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل على اعتذاره الشجاع للنادي وتقديمه مبلغ 20 مليون ريال، كما لا تنسى إدارة النادي وقفة وحرص معالي مستشار الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي كان حريصًا على حفظ واسترداد حقوق الأندية ومنه أي نوع من التجاوزات التي قد تشكل تهديدًا لرياضة الوطن”.