بالصور.. سلاح ومخدرات وفتاة متغيبة بحوزة عصابة سرقة محلات الدمام

الأربعاء ١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٠ مساءً
بالصور.. سلاح ومخدرات وفتاة متغيبة بحوزة عصابة سرقة محلات الدمام
تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة الدمام  مؤخرًا من القبض على مجموعة من الأشخاص امتهنوا سرقة المحال والمقاهي عبر السطو المسلح وذلك بعد ورود بلاغات بالحوادث.
 وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي  لـ“المواطن “، أن شرطة الدمام أطاحت بتشكيل عصابي مكون من ثلاثة مواطنين في العقد الثالث والرابع من العمر، بعد تلقي عدد من البلاغات عن تعرض مطاعم ومقاه ومحال تموينات غذائية لعمليات سطو تكررت مؤخرا على فترات متفاوته بمدينة الدمام .
وأضاف: أسفرت المتابعة الأمنية عن تمكن فرقة متخصصة بالبحث الجنائي من رصد نشاط الشبان والقبض عليهم وعثر بحوزتهم على أقنعة وقفازات ومواد مخدرة والسلاح الناري المستخدم في الجرائم.
وتابع كما عثر بمعيتهم على فتاه عشرينية تبين أنها متغيبة عن ذويها .
وأوضح الرقيطي أنه تم إيقاف المتهمين ليتولى المختصون بشرطة الدمام استكمال إجراءات الضبط الجنائي وجمع الاستدلال للحوادث المتورطين في ارتكابها قبل أن يتم إحالتهم لفرع النيابة العامة بالدمام.
وقال إن شرطة المنطقة الشرقية إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.