صدارة الدوري تغازل أحلام الفيصلي أمام التعاون

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٩ مساءً
صدارة الدوري تغازل أحلام الفيصلي أمام التعاون

يتأهب فريق الفيصلي لخوض اختبار جديد عندما يحل ضيفاً على التعاون مساء اليوم على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في إطار الجولة السابعة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

ويكتسب اللقاء أهمية كبيرة بالنسبة لفريق الفيصلي كونه سيعتلي صدارة ترتيب مسابقة الدوري- بشكل مؤقت- حال نجح في العودة من معقل التعاون بالنقاط الثلاث.

ويتواجد فريق الفيصلي حالياً في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، متأخراً بفارق النقاط فقط عن الأهلي المتصدر.

ونظرياً تبدو مهمة الفيصلي سهلة في لقاء اليوم بحكم الحالة المعنوية السيئة التي تسيطر على لاعبي التعاون، بسبب النتائج المتذبذبة التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم، والتي قادته لاحتلال المركز الـ11 برصيد 5 نقاط.

لكن الفريق التعاوني بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز سيحاول استعادة توازنه من بوابة ضيفه الفيصلي، أملاً في الابتعاد عن مراكز المؤخرة بجدول ترتيب المسابقة.

وعلى مؤشر التاريخ تبدو المواجهة بين التعاون والفيصلي متقاربة إلى حد كبير، حيث كشف تاريخ لقاءات الفريقين في دوري المحترفين عن تفوق طفيف لصالح الفيصلي الذي فاز على التعاون في 5 مباريات من أصل 14 مباراة جمعتهما، بينما كان الفوز من نصيب التعاون في 4 لقاءات، وحسم التعادل 5 مباريات أخرى.

لكن مؤشر التهديف يميل باتجاه فريق التعاون الذي سبق وسجل 18 هدفاً في شباك الفيصلي بمباريات دوري المحترفين، مقابل 15 هدفاً سجلها الفيصلي في مرمى الفريق التعاوني.