التعاون يواجه الفيحاء في مباراة رد الاعتبار

السبت ١٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٨ صباحاً
التعاون يواجه الفيحاء في مباراة رد الاعتبار

تُستكمل اليوم السبت، منافسات الجولة الثالثة من عمر دوري جميل للمحترفين في موسمه الجديد 2017-2018، عندما يلاقي فريق التعاون نظيره الفيحاء، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتتجدد المواجهة بين الفيحاء والتعاون، بعد أيام قليلة من المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على نفس ملعب مباراة اليوم، والتي شهدت خسارة السكري.

ويأمل الفيحاء ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول تحقيق ثاني انتصاراته على التعاون الذي يقدم مستويات متميزة مع مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، والثاني حصد أول 3 نقاط له في الدوري الموسم الحالي، بعد هزيمتين على يد الهلال والاتحاد.

وعلى الجانب الآخر يسعى التعاون تحت قيادة مدربه جوميز، للعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات، بعد خسارتين متتاليتين أمام الهلال في الدوري، ثم الفيحاء في كأس ولي العهد.

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للتعاون، حيث شدد مدرب سكري القصيم على أهمية الثلاث نقاط، وهي نفس آمال الفيحاء الصاعد للمرة الأولى في تاريخه لدوري جميل للمحترفين.

ويدير المباراة تحكيمياً فيصل البلوي، ويعاونه كل من فيصل القحطاني وماجد الناصر، بالإضافة إلى الدولي تركي الخضير حكماً رابعاً.