صور مرعبة.. ما سر الجماجم والعظام البشرية على طريق الصعيد في مصر؟

الأربعاء ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٠ مساءً
صور مرعبة.. ما سر الجماجم والعظام البشرية على طريق الصعيد في مصر؟

تسببت جماجم بشرية وعظام على قارعة طريق الصعيد في مصر، في حالة رعب بين الأهلي، لتكشف النيابة العامة المصرية، اليوم الأربعاء، النقاب عن القضية، وتأمر بحبس ٣ من المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات مع سرعة ضبط المتهم الرابع.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين انتهاك حرمة الموتى، وإتلاف ممتلكات الغير والاستيلاء على أراضيهم.

وكشفت أجهزة الأمن سر العثور على بقايا ورفات وعظام وجماجم موتى على طريق الصعيد بالقرب من مدينة القوصية، التابعة لمحافظة أسيوط جنوب البلاد.

واكتشف أهالي قرية مير التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وجود عظام وجماجم ورفات موتى ملقاة على الطريق العام داخل جوالات دقيق.


ووجد الأهالي في مكان آخر بالقرب من القرية أيضًا على أجولة وأكوام مليئة بجماجم بشرية وعظام ورفات وأكياس قماشية، وتخرج من بعضها عظام وهياكل بشرية دون معرفة سر تواجدها في هذا المكان.

وفك الأمن طلاسم اللغز، وكشف أن ثلاثة أشقاء قاموا بتفريغ أحد المدافن وجمع ما به من رفات وعظام وجماجم الموتى وألقوا بها على الطريق لإعادة بيع المقبرة من جديد بعد ارتفاع سعر المقابر في المحافظة، ووصول سعر المقبرة الواحدة إلى 250 ألف جنيه.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن أن الأشقاء الثلاثة يرتبطون بصلة قرابة بأحد الموظفين بمجلس مدينة القوصية، حيث ساعدهم على إنجاز مهمتهم، وإلقاء الجثث، مقابل مبلغ مالي.

إقرأ المزيد