مدرب اليابان: هذا ما يرجح كفة الأخضر في مواجهة اليوم

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٩ مساءً
مدرب اليابان: هذا ما يرجح كفة الأخضر في مواجهة اليوم

قال البوسني وحيد خليلهودزيتش، المدير الفني للمنتخب الياباني، إن الأخضر يملك ميزة واضحة في اللعب داخل مدينة جدة، وهي قدرته على التأقلم في الأجواء والطقس الحار، وهو ما سيجد لاعبو اليابان مشكلة واضحة في التعامل معه.
وقال المدرب البوسني، خلال تصريحات أبرزها موقع “كيودو” الياباني، إن منتخب الساموراي الذي ضمن التأهل إلى روسيا 2018 لن يتخاذل في مواجهته المرتقبة أمام الأخضر، لافتًا إلى أن اللاعبين عازمون على تقديم كل ما لديهم في مباراة المساء.
وأشار إلى أن منتخب السعودية لن يجد صعوبة في التأقلم مع الطقس الصيفي الحار، وهو ما سيعانيه لاعبو اليابان، الذين اعتادوا على الأجواء الباردة في بلادهم معظم أوقات العام، مضيفًا “لكننا نحاول دائمًا أن نكسب أينما نلعب وأتينا إلى هنا للمكسب، وهو الأمر الذي سيكون صعبًا بالنسبة لنا، كما سيكون صعبًا أيضًا بالنسبة للمنتخب السعودي أيضًا”.
يلاقي اليوم الثلاثاء، المنتخبُ السعودي الأول لكرة القدم نظيره الياباني في لقاء حاسم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

ويتصدر المنتخب الياباني المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن أستراليا التي تحتل المركز الثالث.