كيال: جاهزون لمواجهة اليابان.. والأخضر منتخب الجميع

الإثنين ٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٢ مساءً
كيال: جاهزون لمواجهة اليابان.. والأخضر منتخب الجميع

أكد المشرف العام على المنتخب السعودي، طارق كيال، أن الأخضر في كامل جاهزيته لمواجهة اليابان غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، غدًا، مشيرًا إلى أن المنتخب السعودي سيدخل المباراة بعزم على تحقيق التأهل المباشر.

وأضاف كيال في تصريحات إذاعية عبر ufm: “أتمنى من الجماهير السعودية دعم لاعبي الأخضر في مواجهة الغد، بغض النظر عن نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند”.

وبين أن “نتيجة مباراة أستراليا إن جاءت في صالحنا فالحمد لله، وإن لم تأتِ فأمامنا فرصتان للتأهل، إما مباشرةً أو عن طريق الملحق”، مختتمًا بقوله: “أتمنى أن أبارك لكافة الجماهير السعودية والإعلام السعودي غدًا..(هذا منتخب الجميع)”.

وفي سياق آخر، كشف إبراهيم القوبع، مدير ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، أنه سيتم فتح بوابات ملعب الجوهرة غدًا الثلاثاء عند الساعة الرابعة مساءً.

وأضاف القوبع في تصريحاته: “فضلنا توزيع تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام اليابان في نفس يوم المباراة للحد من السوق السوداء.. سيتم توزيع التذاكر بعد اجتياز التفتيش الأمني، وسيكون هناك قرابة 20 شخصًا عند كل بوابة لتسليم التذاكر للجماهير”.

وأشار إلى أن “جميع التذاكر مرقمة وفقًا للمربعات في مدرجات الملعب، وبإمكان كل شخص أن يأخذ تذكرته هو ومن معه بأرقام تسلسلية”، مختتمًا بقوله: “تم السماح للرابطة باستخدام أكثر من خمسة مايكات (استثنائيًّا) بحكم أن المباراة مفصلية للمنتخب السعودي”.

إقرأ المزيد