اختيار الأجانب في الآسيوية رائع.. لكن هذا هو الأهم

الإثنين ١٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٩ مساءً
اختيار الأجانب في الآسيوية رائع.. لكن هذا هو الأهم

استقر النادي الأهلي على قيد الرباعي؛ عمر السومة ومحمد عبدالشافي وكلاوديمير دي سوزا وليوناردو دا سيلفا، في قائمة الفريق التي ستشارك في الأدوار المتبقية من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلعب الأهلي مع بيروزي الإيراني يوم 22 أغسطس الجاري في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 12 سبتمبر القادم.

وعلق النجم العماني عماد الحوسني، محترف الأهلي السابق، على اختيار السومة وعبدالشافي وكلاوديمير وليوناردو، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “اختيار موفق لأجانب الأهلي في الآسيوية.. والأهم توظيف اللاعبين بالشكل الصحيح واختيار التشكيلة المناسبة في المباريات القادمة”.

وكان مدرب الأهلي ريبروف قد أجل اختيار الرباعي الأجنبي المشارك في بطولة دوري أبطال آسيا، إلى يوم 14 أغسطس المقبل، وهو الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الآسيوي لرفع القوائم النهائية.

وكانت تقارير صحافية قد أفادت أن مدرب الأهلي استقر بشكل مؤكد على قيد السوري عمر السومة، والبرازيليين ليوناردو دا سيلفا وكلاوديمير دي سوزا، وكانت المفاضلة بين اليوناني يوانيس فيتفاتزيديس، والمصري محمد عبدالشافي، وتم حسم الأمر في الأيام الماضية باختيار شيفو.