بالصور.. محافظ بني حسن: العمل التطوعي لا يقوم به إلا النبلاء

الإثنين ٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٦ مساءً
بالصور.. محافظ بني حسن: العمل التطوعي لا يقوم به إلا النبلاء

أكد محافظ بني حسن محمد بن معيض الفايز، أن العمل الاجتماعي والتطوعي عمل نبيل لا يقوم به إلا النبلاء، داعيًا القائمين على المركز الاجتماعي بالصغرة بمواصلة وزيادة البرامج الاجتماعية لخدمة أكبر عدد من المستفيدين.

جاء ذلك خلال كلمة الفايز في حفل التكريم الذي أقامه المركز ليلة أمس يرافقه رؤساء مراكز المحافظة.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم بكلمة لرئيس المركز، محمد بن عبدالعزيز الزهراني، شكر فيها المحافظ على تشريفه الحفل وذكر البرامج التي تم تقديمها خلال العام الحالي والأهداف المرجوة خلال الفترة القادمة، ثم شاهد الجميع مسرحية بعنوان “فيهما فجاهد” والتي تتناول بر الوالدين، ثم استمر الحفل بإلقاء بعض القصائد النبطية الوطنية والترحيبية.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لإنجازات المركز ثم كلمة المحافظ، استهلها بشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على ما توليه من اهتمام للمواطنين وكذلك أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، على اهتمامه الكبير بمحافظات المنطقة، وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والفائزين.

 

ويعد المركز الاجتماعي بالصغرة من المراكز النشطة ذات البرامج المتعددة والتي تخدم المجتمع في المحافظة ، وتم تأسيسه عام ١٤٣٥ ويعمل على تقديم الخدمات والبرامج الاجتماعية والثقافية والرياضية، وتطوير قدرات وكفاءة الشباب، ورفع روح المواطنة ، وصقل مواهب الشباب .

  

إقرأ المزيد