النمر لجماهير الهلال: لا للمطالبة بتحقيق لقب البطولة العربية !

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٠ مساءً
النمر لجماهير الهلال: لا للمطالبة بتحقيق لقب البطولة العربية !

المواطن ـ محمد سلام

أكد نائب رئيس نادي الهلال، عبدالرحمن النمر، أن الفريق الأوليمبي الهلالي قدم مستويات مميزة خلال مشاركته في البطولة العربية، مُطالبًا الجماهير بعدم الحديث عن إمكانية تحقيق اللقب، ومُشددا على أن الحضور إلى البطولة العربية جاء لإعداد فريق مميز يكون دعمًا للفريق الأول.

وكان الفريق الأوليمبي لنادي الهلال قد تعادل مع نفط الوسط العراقي، بهدفين لمثلهما، وذلك ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر، وكان الفريق قد تعادل في الجولة الأولى مع المريخ السوداني بهدف لمثله.

وعقب نهاية مباراة الهلال مع نفط العراقي، أشاد الهلاليون عقب اللقاء بفريقهم الصغير، مؤكدين أنه قادر على تحقيق لقب البطولة العربية، وقامت إدارة الهلال بصرف مكافأة فوز للاعبي الفريق الأولمبي، بعد الأداء الفني المميّز في لقاء نفط الوسط العراقي.

وعلق النمر على مستوى الهلال في البطولة العربية، وإمكانية تحقيقه للقب، وقال في تصريحات إذاعية عبر ufm: “كل فريق يطمح للبطولات، وأولمبي الهلال حقق المطلوب من بتقديم الأداء اللائق بالشعار..أولمبي الهلال تميّز بالقتالية والأداء، لكن لا نريد أن نعيش لاعبينا وجماهيرنا تحت ضغط المطالبة باللقب”.

وأضاف: “النتيجة أمام نفط الوسط مرضية، لكن الحكم تغافل عن العديد من الأخطاء ضدّ ، والمستوى كان متميزا”، مختتما بقوله: “لا نبحث عن مبرّرات عدم الفوز، حضرنا إلى لإعداد فريق متميّز يكون دعما للفريق الأول”.