لاعب ريال مدريد مطلوب في الدوري الإنجليزي

الجمعة ٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٧ مساءً
لاعب ريال مدريد مطلوب في الدوري الإنجليزي

دخل نادي تشيلسي إلى قائمة الأندية التي تتنافس على ضم لاعب وسط ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكولومبي خاميس رودريغيز، بعد أن ألمح اللاعب في مواعيد سابقة نيته الرحيل عن الفريق “الملكي”.

وربطت العديد من التقارير اللاعب الكولومبي بأندية أوروبية عدة، أبرزها ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، يسعى تشيلسي هو الآخر للتعاقد من خاميس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستغلًّا بذلك العلاقة المتوترة حاليًّا بين اللاعب وناديه ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب تشيلسي الحالي، الإيطالي أنطونيو كونتي، حاول التعاقد مع اللاعب من قبل، تحديدًا بعد رحيل لاعب وسطه البرازيلي أوسكار للعب في الدوري الصيني خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلى الرغم من الموسم الناجح للعملاق الإسباني في الموسم الماضي، إلا أن خاميس رودريغيز لم يلعب دورًا كبيرًا في تتويج الريال بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، إذ لازم دكة بدلاء الفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأبدى رودريغيز انزعاجه من الجلوس على مقاعد البدلاء معظم فترات الموسم، إلا أن زيدان يفضل الدفع بالويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو على حساب اللاعب الكولومبي.

إقرأ المزيد