بالصور.. 26 بلدية في جازان لمواجهة الغبار

الأربعاء ٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:١٠ مساءً
بالصور.. 26 بلدية في جازان لمواجهة الغبار

استنفرت أمانة جازان، ممثلة في 26 بلدية، جهودها في مواجهة موسم الغبار التي تمر بها المنطقة، بالعمل الميداني، والمعدات الآلية، لإزالة الأتربة وزحف الرمال على الطرق الخراجية ومصدات الرمال.

جهود مكثفة:

وواصلت بلديات محافظات جازان تكثيف أعمال النظافة والكنس المستمر للمرافق العامة والحيوية في مدن وقرى جازان، والتي تضررت نتيجة الغبار، والعمل على الحد من زحف الرمال بالطرق الرئيسية والفرعية التي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

استنفار تام:

أوضح المتحدث الإعلامي لأمانة منطقة جازان، حسين معشي، أن أمانة منطقة جازان والبلديات المرتبطة بها في حالة استنفار تام بكافة كوادرها البشرية والآلية لمواجهة موسم الغبار التي تمر بها المنطقة حاليًّا، لافتًا إلى أن الفرق الميدانية، والمعدات الآلية، تقوم بجهود مكثفة من خلال إزالة الأتربة، والكنس المستمر، للمرافق العامة والحيوية المتضررة نتيجة الغبار في مدن وقرى جازان.

أعمال ميدانية مستمرة:

وأشار إلى أن الأعمال الميدانية مستمرة على فترتين صباحية ومسائية في الطرق الرئيسية والفرعية؛ للحد من زحف الرمال والأتربة التي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

متابعة وتوجيهات:

وأكد معشي، حرص أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع على متابعة الأعمال الميدانية التي تقوم بها البلديات بشكل مستمر، وتوجيهه لهم بمضاعفة الجهود، والرفع بتقارير يومية عن تلك الأعمال بدون تأخير، مطالبًا المواطنين والمقيمين بالتعاون والإبلاغ عن الأماكن المغلقة والمتضررة نتيجة الغبار، بالاتصال على الرقم الموحد (940) والذي يعمل على مدار الساعة.

إقرأ المزيد