بالصور.. سرقوا أكثر من 350 ألف ريال من مندوب شركة سيارات وأخفوها في مكان “سري” بالرياض

الخميس ١٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٤٥ صباحاً
بالصور.. سرقوا أكثر من 350 ألف ريال من مندوب شركة سيارات وأخفوها في مكان “سري” بالرياض

قبضت شرطة الرياض، أمس الأربعاء، على 3 أشخاص سرقوا مندوب شركة سيارات عقب خروجه من مقر عمله، وكان بحوزته مبلغ 350 ألف و61 ريالًا.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه بتاريخ 11/ 8/ 1438 ورد لمركز شرطة الروضة بلاغ من مندوب الشركة المتحدة للسيارات متضمن تعرضه للاستيقاف والسلب عقب خروجه من مقر عمله، حيث كان بحوزته مبلغ مالي قدره 350061 ريالًا بغرض إيداعها في البنك من قبل أشخاص مجهولين، قاموا بالاعتداء عليه بصاعق كهربائي والاستيلاء على المبلغ والهرب.


وأضاف أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض قامت بالبحث والتحري في كافة الاتجاهات، وأشارت الدلائل إلى صلة كل من حازم حمدان (26 عامًا)، وحاتم فضل (25 عامًا)، ووليد صالح (21 عامًا) سودانيي الجنسية بالواقعة.

وتابع أن بسماع أقوالهم، اعترف الأول بالتخطيط مع الثاني والثالث على سرقة المبلغ وعُثر لديه بالمنزل على مبلغ 277100 ألف ريال مخبأة في مكان سري، كما تم العثور على الصاعق الكهربائي.


وأردف أنه جرى إيقافهم بمركز الشرطة المختص رهن التوسع معهم في التحقيق بالقضايا المقيدة ضد مجهول، وتم تسليم المبلغ المتبقي من السرقة لمندوب الشركة وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.